منتدي طرقعة ::: بيت الطرقعة
الاداره تهنئكم بحلول عيد الفطر المباركــ ونرجوا التسجيل للأستمتاع معنا

منتدي طرقعة ::: بيت الطرقعة


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غـ مشاكل ـاوى
جامد
جامد
avatar

عدد المساهمات : 115
نقاط : 3181
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله   الإثنين أغسطس 30, 2010 7:05 am

هذا طفل من الجزائر سبحان الله طبق الاصل لميسي الله بارك ربي يحفظوا ان شاء الله












[center]!! With Out The Mask Where Will You Hide



!! Cant Find You Self Lost In Your Lies


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100001107995467
Ⴜᾆῒῇ
مبتدأ
مبتدأ
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 3073
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله   الإثنين أغسطس 30, 2010 7:24 am

أنا أصلا مش من محبي ميسي هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غـ مشاكل ـاوى
جامد
جامد
avatar

عدد المساهمات : 115
نقاط : 3181
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله   الإثنين أغسطس 30, 2010 8:27 am

اوف الخالق الناطق هوة





[center]!! With Out The Mask Where Will You Hide



!! Cant Find You Self Lost In Your Lies


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100001107995467
الماجيك
لسه صغير
لسه صغير
avatar

عدد المساهمات : 31
نقاط : 3043
السٌّمعَة : -6
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 11:50 am

صورة طبق الاصل الخالق الناطق مسي
وعلي راي المثل الي بيقول يخلق من الشبه 40
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبيه الاعب ميسي و هو طفل من الجزائر سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طرقعة ::: بيت الطرقعة :: :: نادى طرقعه الترفيهى :: :: معرض صور طرقعة-
انتقل الى: